Jun 2, 2015

وائل إلى المجهول


وائل إلى المجهول



قصة مرسومة من فصل واحد "ون شوت" تتمحور حول ولد يبلغ من العمر 13 عامًا يتعرض لحادثة غير متوقعة تؤدي به إلى خوض مغامرات شيقة
تصنيف : مغامرات , خيال علمي , تعليمي .

هذا العمل كان بمثابة مشروع علمي لإحدى المواد الدراسية بالمدرسة ..
مدة العمل إستغرق نحو إسبوع و تمكنا من المشاركة به بآخر يوم من معرض" مهارتي" للمدرسة

كلام جانبي :____________________________________
على الرغم أن العمل لم يلفت الأنظار كما حدث لـ"مانجا قمبر" و سبب ذلك هو ضيق الوقت فقد تمكنا من عرضه في آخر يوم و ليس في ذروة المعرض كما أنه لم تتم طباعة إلا نسخة واحدة تم تعليقها كلوحات الرسوم و أيضًا لم تتم طباعة "البوستر - الغلاف للقصة" بشكل دعائي كبير الحجم .

قد يكون العمل متواضع و لكن الشيء الذي كنت سعيدًا لأجله هو أن طوال إستيقاظي كان الوقت يمضي بإنتاج .. لا أعلم كم كانت كفائتي ذلك الحين !!

لأخبركم سرًا في الواقع في ذلك اليوم كان القلم في يدي أكثر من 24 ساعة !! و تقريبًا إستيقظت ما يقارب 38 ساعة متواصلة مليئة بالعمل على هذا المشروع لدرجة أنني قمت بحمل جهازي إلى المدرسة و أكملت ما يقارب صفحتين هناك أي أن طوال الـ 38 ساعة كنت أرسم دون إنقطاع .. لأكن صادقًا هذه كانت أول مرة لي في حياتي أواصل بهذه المدة الزمنية بل و كانت مواصلة بعمل و ليس خمول .. في الواقع لا أعلم من أين أتيت بالطاقة لأنني لم أكن أتناول إلا طعامًا قليلًا .. أظن أنني كنت أرسم بطاقة منخفضة جدًا و لكن الإصرار هو ما دفعني لأن أستمر كنت أردد دائمًا " لا لايمكن أن تستسلم هنا "
 بعد أن رجعت للبيت كنت مرهق تمامًا لكنني كنت سعيد حينها بل و تحمست فورًا بالقيام بشيء آخر

شكرًا لفريق العمل و أنا فخور بكوني عملت معهم فلولا الإنسجام بيننا لما إستطعنا القيام به في الوقت المناسب ..
_________________________________

فريق العمل :
- تأليف : كاظم الرويعي
صالح العباس و علي آل هلال

- رسم : فاضل محمد

إستمتعوا بقرائته على الرابط التالي بدقة عالية أو متوسطة :

http://waeltox.blogspot.com/

أو على موقع كوميكيا :

http://goo.gl/87nixM







http://fadelmirza.deviantart.com/ ديفينت آرت




No comments:

Post a Comment

About Us

Recent

Random